منتدي التربية الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت

نكت Empty نكت

مُساهمة من طرف Mohamed Lubbad الجمعة 07 مارس 2008, 07:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرة حبيبين بتمشوا في الشارع.. الحبيبة بتقول لحبيبها: حبيبي قولي كلمة توقف القلب.. قالها اخوكي وراكي

اتنين كفّار...!!!!
في اثنين كفار اغبياء فاتوا على البقالة وبلّش واحد بدو يوكل، قال : باسم الله!! قاله صاحبة: يا اهبل احنا كفار!! قال الثاني يييييييييي اسغفر الله العظيم

الصاروخ ببلاش؟؟؟
كان في قرية أغبياء بغارو من أهل القرية إلي حدهن لأنو أذكى منهن.. بيوم من الأيام قرروا يخلصوا عليهن.. قاموا جمعوا من كل واحد ليرة ليرة و إشتروا صاروخ منشان يفجروا القرية الثانية ...طلعوا واحد بالصاروخ بس رموا الصاروخ رموا بقريتهن و قتل كل الناس غير واحد ختيار قام سألوا ليش هيك سويت قام شو قلوا" نحنا ندفع حق الصاروخ و هنن ياخدوا ببلاش!!!!

بعدو مش جاي!
اتنين مساطيل ركبوا باص بطبقتين... اللي فوق سأل اللي تحت اديش السرعة اللي ماشيين فيها؟؟ قاله 80 وانتوا؟ قاله لا إحنا السواق بعدو مش جاي..!!!!

.

ما اشربش الشاي اشرب ازوزة انا!!
فيه واحد كريم كتير كتير احترق بيته، اجت المطافى يطفّوا البيت!! قالهم والله ما انتوا عاملين شي قبل ماتشربوا الشاي!

لو شد حالو شويّ
الاستاذ مين يعرف اسم حيوان يطير؟؟؟ الطالب:الفيل يا استاذ! الاستاذ: غلط يا ابني شو هاد الغباء، انت ابوك وين بشتغل؟؟ الطالب في المخابرات.. الاستاذ: الفيل ممكن يطير بس لو يشد حيله شوي!!!

مسطول!!
واحد مسطول ماشي في بيتهم خبط في امه.. فقالت له امه: انت اعمى؟؟ مش شايفني؟؟إطلّع عليها بمنتهى الهدوء وقالها: لأ انا شفتك طبعاً بس... مش عارف وين؟!
وقالها: لأ انا شفتك طبعاً بس... مش عارف وين؟!!

شو لابسه مرَتَك؟؟؟
في اتنين مضيعين نساوينهن في أحد الاسواق، واحد بيسأل التاني: مرتك ايش لابسه؟ قاله: بلوزة قصيرة شفافة وشورت جينز ضيّق، وإنت مرتك ايش لابسه؟ قاله: سيبك منها خلينا ندور على مرتك!!

سكران في الإتجاه المعاكس!!
سكران بسوق السياره في الاتجاه المعاكس وبسمع اخبار، فجأة في الراديو قطعو النشره وبثو اعلان: نعلمكم ان الشرطه تطارد قائد سياره يمشي في الاتجاه المعاكس... قال السكران: هو بس سياره وحده؟ أنا لحالي صرت شايف الفين سيارة ماشية في الاتجاه المعاكس!!

غبي مش من هاي البلد!!
غبي ماشي بالليل، فسال غبي اخر الاول: هاي اللي فوق الشمس ولا القمر؟؟ قالوا التاني: والله انا غريب ومش من البلد هاي!!!
Mohamed Lubbad
Mohamed Lubbad
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 436
العمل/الترفيه : العمل (طالب) / الترفيه (التصميم و البرمجة)

نكت Empty رد: نكت

مُساهمة من طرف Mohamed Lubbad الأحد 09 مارس 2008, 16:41

أرجو المرور و الرد ولو بكلمة
Mohamed Lubbad
Mohamed Lubbad
المشرف العام
المشرف العام

ذكر عدد الرسائل : 436
العمل/الترفيه : العمل (طالب) / الترفيه (التصميم و البرمجة)